بيت > منتجات > الأجهزة التناظرية الإلكترونية > KSZ8041NLI-TR الأجهزة الإلكترونية
KSZ8041NLI-TR الأجهزة الإلكترونية
  • KSZ8041NLI-TR الأجهزة الإلكترونيةKSZ8041NLI-TR الأجهزة الإلكترونية

KSZ8041NLI-TR الأجهزة الإلكترونية

Kinglionski هي الوكلاء والموزعين الصينيين لطراز ADI KSZ8041NLI-TR Devices Electronic ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

KSZ8041NLI-TR الأجهزة التطبيقات الإلكترونية

طابعة

LoM

لعبة وحدة

IPTVP

الهاتف الملكية الفكرية

IP فك التشفير


وصف المنتج

KSZ8041NL هو جهاز إرسال واستقبال للطبقة المادية 10Base-T / 100Base-TX مزود بمفرده ، والذي يوفر واجهات MII / RMII لنقل البيانات واستقبالها. يمتد تصميم الإشارات المختلطة الفريد من مسافة الإشارة مع تقليل استهلاك الطاقة.


يوفر HP Auto MDI / MDI-X الحل الأكثر قوة للتخلص من الحاجة إلى التمييز بين الكابلات المتقاطعة والكابلات المستقيمة. KSZ8041NL يمثل مستوى جديدًا من الميزات والأداء وهو خيار مثالي لجهاز الإرسال والاستقبال ذي الطبقة المادية لـ 10Base-T / تطبيقات 100Base-TX.

 

KSZ8041RNL هو إصدار RMII محسن من KSZ8041NL لا يتطلب ساعة نظام 50 ميجا هرتز. يستخدم بلورة 25 ميجا هرتز لساعة مرجع الإدخال الخاصة به ويخرج ساعة مرجعية 50 ميجا هرتز RMII إلى MAC. يتوفر KSZ8041NL و KSZ8041RNL في حزم QFN ذات 32 سنًا وخالية من الرصاص (انظر معلومات الطلب). تتوفر أوراق البيانات ووثائق الدعم على موقع Micrelâ على الويب: www.micrel.com.

 


العلامات الساخنة: KSZ8041NLI-TR ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > Analog Devices Electronic > KSZ8041NLI-TR Devices Electronic
KSZ8041NLI-TR Devices Electronic
  • KSZ8041NLI-TR Devices ElectronicKSZ8041NLI-TR Devices Electronic

KSZ8041NLI-TR Devices Electronic

Kinglionski is the Chinese agents and distributors of ADI model KSZ8041NLI-TR Devices Electronic, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

KSZ8041NLI-TR Devices Electronic Applications

Printer

LoM

Game console

Iptvp

Ip phone

Ip set-top box


Product Description

The KSZ8041NL is a single supply 10Base-T/100Base-TX physical layer transceiver, which provides MII/RMII interfaces to transmit and receive data. A unique mixed signal design extends signaling distance while reducing power consumption.


HP Auto MDI/MDI-X provides the most robust solution for eliminating the need to differentiate between crossover and straight-through cables.The KSZ8041NL represents a new level of features and performance and is an ideal choice of physical layer transceiver for 10Base-T/100Base-TX applications.

 

The KSZ8041RNL is an enhanced RMII version of the KSZ8041NL that does not require a 50MHz system clock. It uses a 25MHz crystal for its input reference clock and outputs a 50MHz RMII reference clock to the MAC.The KSZ8041NL and KSZ8041RNL are available in 32-pin, lead-free QFN packages (see Ordering Information).Datasheets and support documentation are available on Micrel’s web site at: www.micrel.com. 

 


Hot Tags: KSZ8041NLI-TR, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.