بيت > منتجات > مكونات إلكترونية من Texas Instrument > TPS7A9001DSKR Texas Instrument المكونات الإلكترونية
TPS7A9001DSKR Texas Instrument المكونات الإلكترونية
  • TPS7A9001DSKR Texas Instrument المكونات الإلكترونيةTPS7A9001DSKR Texas Instrument المكونات الإلكترونية

TPS7A9001DSKR Texas Instrument المكونات الإلكترونية

Kinglionski كشركة مصنعة محترفة ، نود أن نقدم لك مكونات إلكترونية TPS7A9001DSKR Texas Instrument الإلكترونية عالية الجودة. Kinglionski هي الوكيل والموزع لطراز Texas Instruments TPS7A9001DSKR ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية. ينتمي PS7A9001DSKR إلى منظم جهد كهربائي بجهد منخفض للغاية قابل للتعديل منخفض الضوضاء وعالي PSRR سعة 500 مللي أمبير مع ارتفاع -صحة.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

حار بيع السعر المنخفض TPS7A9001DSKR Texas Instrument المكونات الإلكترونية. TPS7A90 عبارة عن منظم PSRR منخفض الضوضاء وعالي التسرب (LDO) قادر على الحصول على حمولة 500 مللي أمبير مع 200 مللي فولت فقط من الحد الأقصى للتسرب. يمكن أن يعمل TPS7A90 بجهد دخل 1.4 فولت وجهد خرج 0.8 فولت.


هذا المزيج من الضوضاء المنخفضة ، و PSRR العالي ، والجهد المنخفض للتسرب يجعل الجهاز LDO مثاليًا لتشغيل العديد من الأحمال من مكونات الاتصالات الحساسة للضوضاء في تطبيقات الاتصالات عالية السرعة إلى المعالجات الدقيقة المتطورة أو مصفوفات البوابة القابلة للبرمجة الميدانية ( FPGAs). كما هو موضح في قسم مخطط الكتلة الوظيفية ، يتميز المنظم الخطي TPS7A90 بمرجع داخلي منخفض الضوضاء 0.8 فولت يمكن ترشيحه خارجيًا للحصول على ضوضاء خرج أقل.


TPS7A90 هو منظم جهد منخفض الضوضاء (4.7 µVRMS) ، منخفض التسرب (LDO) قادر على الحصول على 500 مللي أمبير مع 100 مللي فولت فقط من الحد الأقصى للتسرب إلى 5 فولت و 200 مللي فولت إلى 5.7 فولت.


مخرج TPS7A90 قابل للتعديل بمقاومات خارجية من 0.8 فولت إلى 5.7 فولت. يدعم نطاق جهد الدخل العريض TPS7A90 التشغيل حتى 1.4 فولت وحتى 6.5 فولت. -سرعة الاتصالات أو الفيديو أو الطبية أو تطبيقات الاختبار والقياس.


مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

TPS7A9001DSKR

 

1.0٪ دقة على الخط والحمل ودرجة الحرارة

ضوضاء الإخراج المنخفضة: 4.7 µVRMS (10 هرتز 100 كيلو هرتز)

التسرب المنخفض: 100 مللي فولت (كحد أقصى) عند 0.5 أ

نطاق جهد الإدخال الواسع: 1.4 فولت إلى 6.5 فولت


تطبيق المنتج

وحدات راديو عن بعد ماكرو (RRU)
وحدات التوصيل الخارجية
نظام الهوائي النشط mMIMO (AAS)
أجهزة المسح بالموجات فوق الصوتية
أجهزة المختبر والميدان
أجهزة الاستشعار والتصوير والرادار




العلامات الساخنة: TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

ثمرة Tag

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > Texas Instrument Electronic Components > TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components
TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components
  • TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic ComponentsTPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components

TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components

Kinglionski as the professional manufacturer, we would like to provide you high quality TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components. Kinglionski is the agent and distributor of Texas Instruments model TPS7A9001DSKR , focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.TPS7A9001DSKR belongs to 500-mA, low-noise, high-PSRR, adjustable ultra-low-dropout voltage regulator with high-accuracy.

Send Inquiry

Product Description

Hot Selling Low Price TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components. The TPS7A90 is a low-noise, high PSRR, low dropout (LDO) regulator capable of sourcing a 500-mA load with only 200 mV of maximum dropout. The TPS7A90 can operate down to a 1.4-V input voltage and a 0.8-V output voltage. 


This combination of low-noise, high PSRR, and low dropout voltage makes the device an ideal LDO to power a multitude of loads from noise-sensitive communication components in high-speed communications applications to high-end microprocessors or field-programmable gate arrays (FPGAs). As shown in the Functional Block Diagram section, the TPS7A90 linear regulator features a low-noise, 0.8-V internal reference that can be filtered externally to obtain even lower output noise. 


The TPS7A90 is a low-noise (4.7 µVRMS), low-dropout (LDO) voltage regulator capable of sourcing 500 mA with only 100 mV of maximum dropout to 5 V and 200 mV to 5.7 V. 


The TPS7A90 output is adjustable with external resistors from 0.8 V to 5.7 V. The TPS7A90 wide input voltage range supports operation as low as 1.4 V and up to 6.5 V. The TPS7A90 is designed to power noise-sensitive components such as those found in high-speed communication, video, medical, or test and measurement applications. 


Product Features

Type

Main product features

TPS7A9001DSKR

 

1.0% accuracy over line, load, and temperature

Low output noise: 4.7 µVRMS (10 Hz–100 kHz)

Low dropout: 100 mV (max) at 0.5 A

Wide input voltage range: 1.4 V to 6.5 V


Product Application

Macro remote radio units (RRU) 
Outdoor backhaul units 
Active antenna system mMIMO (AAS) 
Ultrasound scanners 
Lab and field instrumentation 
Sensor, imaging, and radar




Hot Tags: TPS7A9001DSKR Texas Instrument Electronic Components, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Product Tag

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.