بيت > منتجات > مكونات إلكترونية من Texas Instrument > مكونات إلكترونية TPS7A9201DSKR Texas Instrument
مكونات إلكترونية TPS7A9201DSKR Texas Instrument
  • مكونات إلكترونية TPS7A9201DSKR Texas Instrumentمكونات إلكترونية TPS7A9201DSKR Texas Instrument

مكونات إلكترونية TPS7A9201DSKR Texas Instrument

Kinglionski كشركة مصنعة محترفة ، نود أن نقدم لك مكونات إلكترونية من Texas Instrument. Kinglionski هي الوكيل والموزع لطراز Texas Instruments TPS7A9201DSKR ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية. ينتمي PS7A9201DSKR إلى 2-A ، منخفض الضوضاء ، عالي PSRR ، منظم جهد كهربائي منخفض للغاية قابل للتعديل مع ارتفاع -صحة

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

خصم جودة الجملة TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components. Kinglionski هو مصنع ومورد واسع النطاق لـ SPD AC في الصين. TPS7A92 عبارة عن منظم PSRR منخفض الضوضاء وعالي التسرب ومنخفض التسرب (LDO) قادر على الحصول على حمل 2-A مع 400 مللي فولت فقط من الحد الأقصى للتسرب. يمكن أن يعمل TPS7A92 بجهد دخل 1.4 فولت وجهد خرج 0.8 فولت. هذا المزيج من الضوضاء المنخفضة ، و PSRR العالي ، والجهد المنخفض للتسرب يجعل الجهاز LDO مثاليًا لتشغيل العديد من الأحمال من مكونات الاتصالات الحساسة للضوضاء في تطبيقات الاتصالات عالية السرعة إلى المعالجات الدقيقة المتطورة أو مصفوفات البوابة القابلة للبرمجة الميدانية ( FPGAs).


كما هو موضح في قسم مخطط الكتلة الوظيفية ، يتميز المنظم الخطي TPS7A92 بمرجع داخلي منخفض الضوضاء ، 0.8-V يمكن ترشيحه خارجيًا للحصول على ضوضاء خرج أقل. يتم توفيرها وتنبيهها إذا كان جهد الخرج أقل من عتبة التنظيم.

TPS7A92 عبارة عن منظم جهد منخفض الضوضاء (4.8 µVRMS) ، منخفض التسرب (LDO) قادر على الحصول على 2 أمبير مع 180 مللي فولت فقط من التسرب ، خرج TPS7A92 قابل للتعديل بمقاومات خارجية من 0.8 فولت إلى 5.2 فولت. نطاق جهد الإدخال يدعم تشغيل منخفض يصل إلى 1.4 فولت ويصل إلى 6.5 فولت. تم تصميم TPS7A92 لتشغيل المكونات الحساسة للضوضاء مثل تلك الموجودة في تطبيقات الاتصالات عالية السرعة أو الفيديو أو الطبية أو الاختبار والقياس.

مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

TPS7A9201DSKR

 

1.0٪ دقة على الخط والحمل ودرجة الحرارة

ضوضاء الإخراج المنخفضة: 4.6 µVRMS (10 هرتز 100 كيلو هرتز)

التسرب المنخفض: 180 مللي فولت (نموذجي) عند 2 أ

استجابة سريعة عابرة


تطبيق المنتج

الدوائر التناظرية عالية السرعة: VCO، ADC، DAC، LVDS
التصوير: مستشعرات CMOS و Video ASICs
الاختبار والقياس
الأجهزة الطبية والصوتية
الأحمال الرقمية: SerDes ، FPGA ، DSP




العلامات الساخنة: TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > Texas Instrument Electronic Components > TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components
TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components
  • TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic ComponentsTPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components

TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components

Kinglionski as the professional manufacturer, we would like to provide you TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components. Kinglionski is the agent and distributor of TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.TPS7A9201DSKR belongs to 2-A, low-noise, high-PSRR, adjustable ultra-low-dropout voltage regulator with high-accuracy

Send Inquiry

Product Description

Wholesale quality discount TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components. Kinglionski is a large-scale SPD AC manufacturer and supplier in China. The TPS7A92 is a low-noise, high PSRR, low dropout (LDO) regulator capable of sourcing a 2-A load with only 400 mV of maximum dropout. The TPS7A92 can operate down to a 1.4-V input voltage and a 0.8-V output voltage. This combination of low-noise, high PSRR, and low dropout voltage makes the device an ideal LDO to power a multitude of loads from noise-sensitive communication components in high-speed communications applications to high-end microprocessors or field-programmable gate arrays (FPGAs). 


As shown in the Functional Block Diagram section, the TPS7A92 linear regulator features a low-noise, 0.8-V internal reference that can be filtered externally to obtain even lower output noise.The internal power-good detection circuit allows users to sequence down-stream supplies and be alerted if the output voltage is below a regulation threshold. 

The TPS7A92 is a low-noise (4.8 µVRMS), low-dropout (LDO) voltage regulator capable of sourcing 2 A with only 180 mV of dropout.The TPS7A92 output is adjustable with external resistors from 0.8 V to 5.2 V. The TPS7A92 wide input-voltage range supports operation as low as 1.4 V and up to 6.5 V.The TPS7A92 is designed to power noise-sensitive components such as those found in high-speed communication, video, medical, or test and measurement applications.

Product Features

Type

Main product features

TPS7A9201DSKR

 

1.0% Accuracy Over Line, Load, and Temperature

Low Output Noise: 4.6 µVRMS (10 Hz–100 kHz)

Low Dropout: 180 mV (Typ) at 2 A

Fast Transient Response


Product Application

High-Speed Analog Circuits: – VCO, ADC, DAC, LVDS 
Imaging: CMOS Sensors, Video ASICs 
Test and Measurement 
Instrumentation, Medical, and Audio 
Digital Loads: SerDes, FPGA, DSP




Hot Tags: TPS7A9201DSKR Texas Instrument Electronic Components, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.