بيت > منتجات > STMicro للإلكترونيات > STM8L051F3P6TR إلكترونيات
STM8L051F3P6TR إلكترونيات
  • STM8L051F3P6TR إلكترونياتSTM8L051F3P6TR إلكترونيات

STM8L051F3P6TR إلكترونيات

Kinglionski هي الوكيل والموزع لـ STMicroelectronics طراز STM8L051F3P6TR Electronics ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

STM8L051F3P6TR للإلكترونيات MCU ذات طاقة منخفضة للغاية 8 بت مع 8 Kbytes Flash ، 16 ميجاهرتز وحدة المعالجة المركزية ، EEPROM مدمج. يتميز STM8L051F3P6TR بنواة وحدة المعالجة المركزية STM8 المحسّنة التي توفر قوة معالجة متزايدة (تصل إلى 16 MIPS عند 16 ميجاهرتز) مع الحفاظ على مزايا a بنية CISC مع كثافة رمز محسّنة ومساحة عنونة خطية 24 بت وبنية محسّنة للعمليات منخفضة الطاقة.

STM8L051F3P6TR هو عضو في عائلة 8 بت STM8L منخفضة الطاقة للغاية. تشتمل STM8L051F3P6TR MCU على وحدة تصحيح أخطاء متكاملة بواجهة أجهزة (SWIM) والتي تتيح تصحيح أخطاء غير تدخلية داخل التطبيق وبرمجة فلاش فائقة السرعة. إنه يتميز بذاكرة EEPROM مدمجة للبيانات وذاكرة فلاش برنامج منخفض الطاقة ومنخفض الجهد والإمداد الفردي.

يشتمل الجهاز على مجموعة واسعة من I / Os والأجهزة الطرفية المحسّنة ، و 12 بت ADC ، وساعة الوقت الحقيقي ، وجهازي توقيت 16 بت ، وجهاز ضبط الوقت 8 بت ، بالإضافة إلى واجهات اتصال قياسية مثل SPI ، و واجهة I2C وواحدة USART.

يسمح التصميم المعياري للمجموعة الطرفية لهذا الجهاز بالحصول على نفس الأجهزة الطرفية التي يمكن العثور عليها في مجموعات مختلفة من وحدات التحكم الدقيقة ST بما في ذلك عائلات 32 بت. هذا يجعل أي انتقال إلى عائلة مختلفة أمرًا سهلاً للغاية ، مدعومًا أيضًا باستخدام مجموعة مشتركة من أدوات التطوير.

STM8L051F3P6TR نظرًا لأن جميع منتجات STM8L منخفضة الطاقة جدًا لخط القيمة تعتمد على نفس البنية مع تخطيط الذاكرة نفسه ومسار توصيل متماسك.

مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

STM8L051F3P6TR

ظروف التشغيل

â مصدر طاقة التشغيل: 1.8 فولت إلى 3.6 فولت نطاق درجة الحرارة: 40 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية

ميزات الطاقة المنخفضة

â 5 أوضاع منخفضة الطاقة: انتظر ، تشغيل منخفض الطاقة (5.1 أوم) ، انتظار طاقة منخفضة (3 أوم) ، Activehalt مع RTC (1.3 µA) ، توقف (350 غ)

تسرب منخفض للغاية لكل I / O: 50 nA

"إيقاظ سريع من التوقف: 5 ثوانٍ

متقدم STM8 الأساسية

• هندسة هارفارد وخط أنابيب ثلاثي المراحل

الحد الأقصى للتكرار: 16 ميجا هرتز ، 16 ذروة CISC MIPS

â ما يصل إلى 40 مصدر خارجي للمقاطعة

إعادة التعيين وإدارة التوريد

â إعادة تعيين BOR منخفضة الطاقة وآمنة للغاية مع 5 عتبات قابلة للتحديد

â فائقة منخفضة الطاقة POR / PDR

كاشف جهد قابل للبرمجة (PVD)



العلامات الساخنة: STM8L051F3P6TR إلكترونيات ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > STMicro Electronics > STM8L051F3P6TR Electronics
STM8L051F3P6TR Electronics
  • STM8L051F3P6TR ElectronicsSTM8L051F3P6TR Electronics

STM8L051F3P6TR Electronics

Kinglionski is the agent and distributor of STMicroelectronics model STM8L051F3P6TR Electronics, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

STM8L051F3P6TR Electronics has Ultra-low-power 8-bit MCU with 8 Kbytes Flash, 16 MHz CPU, integrated EEPROM.STM8L051F3P6TR features an enhanced STM8 CPU core providing increased processing power (up to 16 MIPS at 16 MHz) while maintaining the advantages of a CISC architecture with improved code density, a 24-bit linear addressing space and an optimized architecture for low-power operations.

STM8L051F3P6TR  is member of the STM8L ultra-low-power 8-bit family. The STM8L051F3P6TR  MCU includes an integrated debug module with a hardware interface (SWIM) which allows non-intrusive In-Application debugging and ultra-fast Flash programming. It features an embedded data EEPROM and low-power, low-voltage, singlesupply program Flash memory. 

The device incorporates an extensive range of enhanced I/Os and peripherals, a 12-bit ADC, a real-time clock, two 16-bit timers, one 8-bit timer, as well as standard communication interfaces such as an SPI, an I2C interface, and one USART. 

The modular design of the peripheral set allows this device to have the same peripherals that can be found in different ST microcontroller families including 32-bit families. This makes any transition to a different family very easy, supported also by the use of a common set of development tools. 

STM8L051F3P6TR as all the value line STM8L ultra-low-power products are based on the same architecture with the same memory mapping and a coherent pinout.

Product Features

Type

Main product features

STM8L051F3P6TR

Operating conditions

–Operating power supply: 1.8 V to 3.6 V Temperature range:−40°C to 85°C

Low-power features

–5 low-power modes: Wait, Low-power run (5.1 µA), Low-power wait (3 µA), Activehalt with RTC (1.3 µA), Halt (350 nA)

–Ultra-low leakage per I/O: 50 nA

–Fast wakeup from Halt: 5 µs

Advanced STM8 core

–Harvard architecture and 3-stage pipeline

–Max freq: 16 MHz, 16 CISC MIPS peak

–Up to 40 external interrupt sources

Reset and supply management

–Low power, ultra-safe BOR reset with 5 selectable thresholds

–Ultra-low power POR/PDR

–Programmable voltage detector (PVD)



Hot Tags: STM8L051F3P6TR Electronics, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.