بيت > منتجات > STMicro للإلكترونيات > إلكترونيات STM32F030C8T6TR
إلكترونيات STM32F030C8T6TR
  • إلكترونيات STM32F030C8T6TRإلكترونيات STM32F030C8T6TR

إلكترونيات STM32F030C8T6TR

Kinglionski هي الوكيل والموزع لـ STMicroelectronics طراز STM32F030C8T6TR للإلكترونيات ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

إلكترونيات STM32F030C8T6TRينتمي إلى خط القيمة Mainstream Arm Cortex-M0 MCU مع 64 كيلو بايت من ذاكرة فلاش ، 48 ميجا هرتز وحدة المعالجة المركزية.


تشتمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F030C8T6TR على ذراع & reg عالي الأداء ؛ Cortex & reg؛ -M0 32-bit RISC core تعمل بتردد 48 ميجا هرتز ، ذكريات مضمنة عالية السرعة (تصل إلى 256 كيلو بايت من ذاكرة فلاش وما يصل إلى 32 كيلو بايت من SRAM) ، ومجموعة واسعة من الأجهزة الطرفية المحسنة و I / Os. توفر جميع الأجهزة واجهات اتصالات قياسية (ما يصل إلى وحدتي I2Cs وما يصل إلى اثنين من SPI وما يصل إلى ستة USART) ، و ADC واحد 12 بت ، وسبعة أجهزة ضبط الوقت 16 بت للأغراض العامة ، وجهاز ضبط وقت التحكم المتقدم PWM.

تعمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F030C8T6TR في نطاق درجة حرارة -40 إلى +85 درجة مئوية من مصدر طاقة 2.4 إلى 3.6 فولت. تسمح مجموعة شاملة من أوضاع توفير الطاقة بتصميم التطبيقات منخفضة الطاقة.

تشتمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F030C8T6TR على أجهزة في أربع حزم مختلفة تتراوح من 20 سنًا إلى 64 سنًا. اعتمادًا على الجهاز المختار ، يتم تضمين مجموعات مختلفة من الأجهزة الطرفية. يقدم الوصف أدناه نظرة عامة على النطاق الكامل للأجهزة الطرفية STM32F030C8T6TR المقترحة.

تجعل هذه الميزات المتحكمات الدقيقة STM32F030C8T6TR مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات مثل التحكم في التطبيقات وواجهات المستخدم ، والمعدات المحمولة ، وأجهزة استقبال الصوت والفيديو والتلفزيون الرقمي ، وملحقات الكمبيوتر ، ومنصات الألعاب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والتطبيقات الصناعية ، وأجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC) ، والمحولات ، والطابعات ، والماسحات الضوئية وأنظمة الإنذار وأجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو وأجهزة التكييف.


ميزة المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

STM32F030C8T6TR

النواة: Arm & reg ؛ 32-bit Cortex & reg؛ -M0 CPU ، تردد يصل إلى 48 ميجا هرتز

ذكريات :

â من 16 إلى 256 كيلو بايت من ذاكرة فلاش

â 4 إلى 32 كيلو بايت من SRAM بتكافؤ HW

وحدة حساب CRC



العلامات الساخنة: STM32F030C8T6TR إلكترونيات ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > STMicro Electronics > STM32F030C8T6TR Electronics
STM32F030C8T6TR Electronics
  • STM32F030C8T6TR ElectronicsSTM32F030C8T6TR Electronics

STM32F030C8T6TR Electronics

Kinglionski is the agent and distributor of STMicroelectronics model STM32F030C8T6TR Electronics, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

STM32F030C8T6TR Electronics belongs to Mainstream Arm Cortex-M0 Value line MCU with 64 Kbytes of Flash memory, 48 MHz CPU.


The STM32F030C8T6TR microcontrollers incorporate the high-performance Arm® Cortex®-M0 32-bit RISC core operating at a 48 MHz frequency, high-speed embedded memories (up to 256 Kbytes of Flash memory and up to 32 Kbytes of SRAM), and an extensive range of enhanced peripherals and I/Os. All devices offer standard communication interfaces (up to two I2Cs, up to two SPIs and up to six USARTs), one 12-bit ADC, seven general-purpose 16-bit timers and an advanced-control PWM timer. 

The STM32F030C8T6TR microcontrollers operate in the -40 to +85 °C temperature range from a 2.4 to 3.6V power supply. A comprehensive set of power-saving modes allows the design of low-power applications. 

The STM32F030C8T6TR microcontrollers include devices in four different packages ranging from 20 pins to 64 pins. Depending on the device chosen, different sets of peripherals are included. The description below provides an overview of the complete range of STM32F030C8T6TR peripherals proposed.

These features make the STM32F030C8T6TR microcontrollers suitable for a wide range of applications such as application control and user interfaces, handheld equipment, A/V receivers and digital TV, PC peripherals, gaming and GPS platforms, industrial applications, PLCs, inverters, printers, scanners, alarm systems, video intercoms, and HVACs.


Product Feature

Type

Main product features

STM32F030C8T6TR

Core: Arm® 32-bit Cortex®-M0 CPU, frequency up to 48 MHz

Memories :

–16 to 256 Kbytes of Flash memory

–4 to 32 Kbytes of SRAM with HW parity

CRC calculation unit



Hot Tags: STM32F030C8T6TR Electronics, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.