بيت > منتجات > STMicro للإلكترونيات > إلكترونيات STM32F072C8T6TR
إلكترونيات STM32F072C8T6TR
  • إلكترونيات STM32F072C8T6TRإلكترونيات STM32F072C8T6TR

إلكترونيات STM32F072C8T6TR

Kinglionski هي الوكيل والموزع لـ STMicroelectronics طراز STM32F072C8T6TR للإلكترونيات ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

تنتمي STM32F072C8T6TR للإلكترونيات إلى Arm & reg ؛ - MCU 32 بت ، يصل إلى 128 كيلوبايت فلاش ، USB FS 2.0 بدون الكريستال ، CAN ، 12 مؤقتًا ، ADC ، DAC & comm. واجهات ، 2.0 - 3.6 فولت. تعمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F072C8T6TR في درجات حرارة تتراوح بين -40 إلى +85 درجة مئوية و -40 إلى +105 درجة مئوية ، من 2.0 إلى 3.6 فولت مصدر طاقة. تسمح مجموعة شاملة من أوضاع توفير الطاقة بتصميم التطبيقات منخفضة الطاقة.


مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

STM32F072C8T6TR

ما يصل إلى 87 إدخال / إخراج سريع:

â جميعها قابلة للتخطيط على نواقل المقاطعة الخارجية

â ما يصل إلى 68 I / Os بقدرة تحمل 5 فولت و 19 بإمداد مستقل VDDIO2

النواة: Arm & reg ؛ 32-bit Cortex & reg؛ -M0 CPU ، تردد يصل إلى 48 ميجا هرتز

التقويم RTC مع التنبيه والتنبيه الدوري من Stop / Standby

 


وصف المنتج

تشتمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F072C8T6TR على Arm & reg؛ Cortex & reg؛ -M0 32-bit RISC core الذي يعمل بتردد يصل إلى 48 ميجا هرتز ، وذاكرة مضمنة عالية السرعة (تصل إلى 128 كيلو بايت من ذاكرة فلاش و 16 كيلو بايت من SRAM) ، مجموعة من الأجهزة الطرفية المحسنة و I / Os.



توفر جميع الأجهزة واجهات اتصالات قياسية (جهازي I2Cs ، وجهازي SPI / I2S ، وواحد HDMI CEC وأربعة USART) ، وجهاز USB كامل السرعة (بدون كريستال) ، وواحد CAN ، وواحد ADC 12 بت ، وواحد 12 بت DAC مع قناتين وسبعة مؤقتات 16 بت وجهاز توقيت 32 بت وجهاز توقيت PWM ذو تحكم متقدم.


تشتمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F072C8T6TR على أجهزة في سبع حزم مختلفة تتراوح من 48 سنًا إلى 100 سنًا مع نموذج قالب متاح أيضًا عند الطلب. اعتمادًا على الجهاز المختار ، يتم تضمين مجموعات مختلفة من الأجهزة الطرفية.


نظرة عامة وظيفية

3.1 وحدة حساب فحص التكرار الدوري (CRC)
تُستخدم وحدة حساب CRC (فحص التكرار الدوري) للحصول على رمز CRC باستخدام قيمة وحجم متعدد الحدود للمولد القابل للتكوين. من بين التطبيقات الأخرى ، تُستخدم التقنيات القائمة على اتفاقية حقوق الطفل للتحقق من نقل البيانات أو سلامة التخزين.



في نطاق معيار EN / IEC 60335-1 ، فإنها توفر وسيلة للتحقق من سلامة ذاكرة الفلاش. تساعد وحدة حساب CRC في حساب توقيع البرنامج أثناء وقت التشغيل ، لمقارنته بتوقيع مرجعي تم إنشاؤه في وقت الارتباط وتخزينه في موقع ذاكرة معين.



العلامات الساخنة: STM32F072C8T6TR إلكترونيات ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > STMicro Electronics > STM32F072C8T6TR Electronics
STM32F072C8T6TR Electronics
  • STM32F072C8T6TR ElectronicsSTM32F072C8T6TR Electronics

STM32F072C8T6TR Electronics

Kinglionski is the agent and distributor of STMicroelectronics model STM32F072C8T6TR Electronics, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

STM32F072C8T6TR Electronics belongs to Arm®-based 32-bit MCU, up to 128 KB Flash, crystal-less USB FS 2.0, CAN, 12 timers, ADC, DAC & comm. interfaces, 2.0 - 3.6 V.The STM32F072C8T6TR microcontrollers operate in the -40 to +85 °C and -40 to +105 °C temperature ranges, from a 2.0 to 3.6 V power supply. A comprehensive set of power-saving modes allows the design of low-power applications.


Product Features

Type

Main product features

STM32F072C8T6TR

Up to 87 fast I/Os:

– All mappable on external interrupt vectors

– Up to 68 I/Os with 5V tolerant capability and 19 with independent supply VDDIO2

Core: Arm® 32-bit Cortex®-M0 CPU, frequency up to 48 MHz

Calendar RTC with alarm and periodic wakeup from Stop/Standby

 


Product Description

The STM32F072C8T6TR microcontrollers incorporate the high-performance Arm®Cortex®-M0 32-bit RISC core operating at up to 48 MHz frequency, high-speed embedded memories (up to 128 Kbytes of Flash memory and 16 Kbytes of SRAM), and an extensive range of enhanced peripherals and I/Os. 



All devices offer standard communication interfaces (two I2Cs, two SPI/I2S, one HDMI CEC and four USARTs), one USB Full-speed device (crystal-less), one CAN, one 12-bit ADC, one 12-bit DAC with two channels, seven 16-bit timers, one 32-bit timer and an advanced-control PWM timer.


The STM32F072C8T6TR microcontrollers include devices in seven different packages ranging from 48 pins to 100 pins with a die form also available upon request. Depending on the device chosen, different sets of peripherals are included.


Functional overview

3.1 Cyclic redundancy check calculation unit (CRC) 
The CRC (cyclic redundancy check) calculation unit is used to get a CRC code using a configurable generator polynomial value and size. Among other applications, CRC-based techniques are used to verify data transmission or storage integrity. 



In the scope of the EN/IEC 60335-1 standard, they offer a means of verifying the Flash memory integrity. The CRC calculation unit helps compute a signature of the software during runtime, to be compared with a reference signature generated at linktime and stored at a given memory location.



Hot Tags: STM32F072C8T6TR Electronics, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.