بيت > منتجات > STMicro للإلكترونيات > إلكترونيات STM32F091RBT6
إلكترونيات STM32F091RBT6
  • إلكترونيات STM32F091RBT6إلكترونيات STM32F091RBT6

إلكترونيات STM32F091RBT6

Kinglionski هي الوكيل والموزع لـ STMicroelectronics طراز STM32F091RBT6 Electronics ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

STM32F091RBT6 Electronics تنتمي إلى خط الوصول MCU Arm Cortex-M0 السائد مع 128 كيلو بايت من ذاكرة فلاش ووحدة المعالجة المركزية 48 ميجاهرتز ووظائف CAN و CEC. تعمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F091RBT6 في درجة حرارة -40 إلى +85 درجة مئوية و -40 إلى +105 درجة مئوية يتراوح من 2.0 إلى 3.6 فولت مصدر طاقة. تسمح مجموعة شاملة من أوضاع توفير الطاقة بتصميم التطبيقات منخفضة الطاقة.


مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

STM32F091RBT6

النواة: ARM & reg ؛ 32-bit Cortex & reg؛ -M0 CPU ، تردد يصل إلى 48 ميجا هرتز

ذكريات

128 إلى 256 كيلو بايت من ذاكرة فلاش

32 كيلو بايت من SRAM بتكافؤ HW

وحدة حساب CRC



وصف المنتج

تدمج الميكروكونترولر STM32F091RBT6 أداء ARM & reg؛ Cortex & reg؛ -M0 32-bit RISC core تعمل بتردد يصل إلى 48 ميجا هرتز ، وذكريات مضمنة عالية السرعة (تصل إلى 256 كيلو بايت من ذاكرة فلاش و 32 كيلو بايت من SRAM) ، ومجموعة واسعة من الأجهزة الطرفية المحسنة و I / Os.



يوفر الجهاز واجهات اتصال قياسية (اثنان I2Cs ، واثنان SPI / واحد I2S ، وواحد HDMI CEC وما يصل إلى ثمانية USART) ، وواحد CAN ، وواحد ADC 12 بت ، وواحد DAC 12 بت مع قناتين ، وسبعة أجهزة ضبط الوقت 16 بت ، مؤقت 32 بت وجهاز توقيت PWM ذو تحكم متقدم.

تشتمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F091RBT6 على أجهزة في سبع حزم مختلفة تتراوح من 48 سنًا إلى 100 سنًا مع نموذج قالب متاح أيضًا عند الطلب. اعتمادًا على الجهاز المختار ، يتم تضمين مجموعات مختلفة من الأجهزة الطرفية.



العلامات الساخنة: STM32F091RBT6 إلكترونيات ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > STMicro Electronics > STM32F091RBT6 Electronics
STM32F091RBT6 Electronics
  • STM32F091RBT6 ElectronicsSTM32F091RBT6 Electronics

STM32F091RBT6 Electronics

Kinglionski is the agent and distributor of STMicroelectronics model STM32F091RBT6 Electronics, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

STM32F091RBT6 Electronics belongs to mainstream Arm Cortex-M0 Access line MCU with 128 Kbytes of Flash memory, 48 MHz CPU, CAN and CEC functions.The STM32F091RBT6 microcontrollers operate in the -40 to +85 °C and -40 to +105 °C temperature ranges, from a 2.0 to 3.6 V power supply. A comprehensive set of power-saving modes allows the design of low-power applications. 


Product Features 

Type

Main product features

STM32F091RBT6

 Core: ARM® 32-bit Cortex®-M0 CPU, frequency up to 48 MHz

 Memories

–128 to 256 Kbytes of Flash memory

–32 Kbytes of SRAM with HW parity

CRC calculation unit



Product Description

The STM32F091RBT6 microcontrollers incorporate the high-performance ARM® Cortex®-M0 32-bit RISC core operating at up to 48 MHz frequency, high-speed embedded memories (up to 256 Kbytes of Flash memory and 32 Kbytes of SRAM), and an extensive range of enhanced peripherals and I/Os. 



The device offers standard communication interfaces (two I2Cs, two SPIs/one I2S, one HDMI CEC and up to eight USARTs), one CAN, one 12-bit ADC, one 12-bit DAC with two channels, seven 16-bit timers, one 32-bit timer and an advanced-control PWM timer. 

The STM32F091RBT6 microcontrollers include devices in seven different packages ranging from 48 pins to 100 pins with a die form also available upon request. Depending on the device chosen, different sets of peripherals are included. 



Hot Tags: STM32F091RBT6 Electronics, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.