بيت > منتجات > STMicro للإلكترونيات > إلكترونيات STM32F100C4T6B
إلكترونيات STM32F100C4T6B
  • إلكترونيات STM32F100C4T6Bإلكترونيات STM32F100C4T6B

إلكترونيات STM32F100C4T6B

Kinglionski هي الوكيل والموزع لطراز STMicroelectronics STM32F100C4T6B Electronics ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

إلكترونيات STM32F100C4T6Bينتمي إلى خط القيمة السائد ، Arm Cortex-M3 MCU مع 16 كيلو بايت من ذاكرة فلاش ، وحدة المعالجة المركزية 24 ميجاهرتز ، وظائف التحكم في المحرك و CEC. تشتمل وحدات التحكم الدقيقة STM32F100C4T6B على ARM & reg عالي الأداء ؛ Cortex & reg؛ -M3 32-bit RISC core تعمل بتردد 24 ميجا هرتز ، ذكريات مضمنة عالية السرعة (ذاكرة فلاش تصل إلى 128 كيلو بايت و SRAM تصل إلى 8 كيلو بايت) ، ومجموعة واسعة من الأجهزة الطرفية المحسنة و I / Os متصلة بجهازين حافلات APB.


توفر جميع الأجهزة واجهات اتصال قياسية (ما يصل إلى جهازي I2Cs ، واثنين من SPIs ، وواحد HDMI CEC ، وما يصل إلى ثلاثة USART) ، وواحد ADC 12 بت ، واثنان من DAC 12 بت ، وما يصل إلى ستة أجهزة ضبط الوقت 16 بت للأغراض العامة و تحكم متقدم PWM الموقت.


مواصفات المنتج


يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

STM32F100C4T6B

النواة: ARM & reg ؛ 32-bit Cortex & reg؛ -M3 CPU

24 ميجاهرتز أقصى تردد ، أداء 1.25 DMIPS / MHz (Dhrystone 2.1)

â دورة واحدة الضرب وتقسيم الأجهزة

ذكريات

â من 16 إلى 128 كيلو بايت من ذاكرة فلاش

â 4 إلى 8 كيلو بايت من SRAM

وضع التصحيح

â Serial wire debug (SWD) وواجهات JTAG



وصف المنتج

تعمل الأجهزة ذات الكثافة المنخفضة والمتوسطة STM32F100C4T6B في درجات حرارة تتراوح من 40 إلى + 85 درجة مئوية و 40 إلى + 105 درجة مئوية ، من 2.0 إلى 3.6 فولت من مصدر الطاقة. تسمح مجموعة شاملة من وضع توفير الطاقة بتصميم التطبيقات منخفضة الطاقة. تشتمل وحدات التحكم الدقيقة هذه على أجهزة في ثلاث حزم مختلفة تتراوح من 48 دبوسًا إلى 100 دبوس. اعتمادًا على الجهاز المختار ، يتم تضمين مجموعات مختلفة من الأجهزة الطرفية.

تجعل هذه الميزات وحدات التحكم الدقيقة هذه مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات مثل التحكم في التطبيقات وواجهات المستخدم ، والمعدات الطبية والمحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية للألعاب ، ومنصات GPS ، والتطبيقات الصناعية ، و PLCs ، والمحولات ، والطابعات ، والماسحات الضوئية ، وأنظمة الإنذار ، والفيديو أجهزة الاتصال الداخلي و HVACs.




العلامات الساخنة: STM32F100C4T6B إلكترونيات ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > STMicro Electronics > STM32F100C4T6B Electronics
STM32F100C4T6B Electronics
  • STM32F100C4T6B ElectronicsSTM32F100C4T6B Electronics

STM32F100C4T6B Electronics

Kinglionski is the agent and distributor of STMicroelectronics model STM32F100C4T6B Electronics, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

STM32F100C4T6B Electronics belongs to mainstream Value line, Arm Cortex-M3 MCU with 16 Kbytes of Flash memory, 24 MHz CPU, motor control and CEC functions.The STM32F100C4T6B microcontrollers incorporate the high-performance ARM® Cortex®-M3 32-bit RISC core operating at a 24 MHz frequency, high-speed embedded memories (Flash memory up to 128 Kbytes and SRAM up to 8 Kbytes), and an extensive range of enhanced peripherals and I/Os connected to two APB buses. 


All devices offer standard communication interfaces (up to two I2Cs, two SPIs, one HDMI CEC, and up to three USARTs), one 12-bit ADC, two 12-bit DACs, up to six general-purpose 16-bit timers and an advanced-control PWM timer. 


Product Features


Type

Main product features

STM32F100C4T6B

 Core: ARM® 32-bit Cortex®-M3 CPU

–24 MHzmaximum frequency, 1.25 DMIPS/MHz (Dhrystone 2.1) performance

–Single-cycle multiplication and hardware division

Memories

–16 to 128 Kbytes of Flash memory

–4 to 8 Kbytes of SRAM

Debug mode

–Serial wire debug (SWD) and JTAG interfaces



Product Description

The STM32F100C4T6B  low- and medium-density devices operate in the – 40 to + 85 °C and – 40 to + 105 °C temperature ranges, from a 2.0 to 3.6 V power supply. A comprehensive set of power-saving mode allows the design of low-power applications. These microcontrollers include devices in three different packages ranging from 48 pins to 100 pins. Depending on the device chosen, different sets of peripherals are included. 

These features make these microcontrollers suitable for a wide range of applications such as application control and user interfaces, medical and hand-held equipment, PC and gaming peripherals, GPS platforms, industrial applications, PLCs, inverters, printers, scanners, alarm systems, video intercoms, and HVACs.




Hot Tags: STM32F100C4T6B Electronics, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.