STM32H743VIT6
  • STM32H743VIT6STM32H743VIT6

STM32H743VIT6

Kinglionski هي الوكيل والموزع لطراز STMicroelectronics STM32H743VIT6 ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

ينتمي STM32H743VIT6 إلى الأداء العالي و DSP مع DP-FPU ، Arm Cortex-M7 MCU مع 2 ميجابايت من ذاكرة فلاش ، 1 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة المعالجة المركزية 480 ميجاهرتز ، مسرع الفن ، ذاكرة التخزين المؤقت L1 ، واجهة الذاكرة الخارجية ، مجموعة كبيرة من الأجهزة الطرفية.


مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

STM32H743VIT6

جوهر

-32 بت Arm & reg ؛ Cortex & reg ؛ -M7 core مع ذاكرة FPU مزدوجة الدقة وذاكرة تخزين مؤقت L1: 16 كيلو بايت من البيانات و 16 كيلو بايت من ذاكرة التخزين المؤقت للتعليمات ؛ تردد يصل إلى 480 ميجاهرتز ، MPU ، 1027 DMIPS / 2.14 DMIPS / MHz (Dhrystone 2.1) ، وتعليمات DSP

حماية

-ROP ، PC-ROP ، العبث النشط

مدخلات / مخرجات الأغراض العامة

- ما يصل إلى 168 منفذ إدخال / إخراج مع إمكانية المقاطعة



وصف المنتج

تعتمد أجهزة STM32H743VIT6 على نظام Arm & reg عالي الأداء ؛ Cortex & reg ؛ -M7 32-bit RISC core يعمل بسرعة تصل إلى 480 ميجاهرتز. اللحاء و reg. - يتميز M7 core بوحدة النقطة العائمة (FPU) التي تدعم Arm & reg ؛ الدقة المزدوجة (متوافقة مع IEEE 754) وأنواع البيانات وتعليمات معالجة البيانات أحادية الدقة. تدعم أجهزة STM32H743VIT6 مجموعة كاملة من تعليمات DSP ووحدة حماية الذاكرة (MPU) لتحسين أمان التطبيق.



تشتمل أجهزة STM32H743VIT6 على ذكريات مضمنة عالية السرعة مع ذاكرة فلاش ثنائية البنك تصل إلى 2 ميجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 1 ميجابايت (بما في ذلك 192 كيلو بايت من ذاكرة الوصول العشوائي TCM ، وما يصل إلى 864 كيلو بايت من المستخدم SRAM و 4 كيلو بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الاحتياطية) ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المدخلات / المخارج والأجهزة الطرفية المحسّنة المتصلة بنواقل APB ونواقل AHB ومصفوفة ناقل AHB متعددة 2x32 بت ووصلة AXI متعددة الطبقات تدعم الوصول إلى الذاكرة الداخلية والخارجية.

هذه الميزات تجعل المتحكمات الدقيقة STM32H743VIT6 مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات:
-محرك الأقراص والتحكم في التطبيق
-معدات طبية
- التطبيقات الصناعية: PLC ، محولات ، قواطع دوائر
- الطابعات والماسحات الضوئية
-أنظمة الإنذار ، والاتصال الداخلي عبر الفيديو ، والتكييف
-الأجهزة الصوتية المنزلية
- تطبيقات الهاتف المحمول ، إنترنت الأشياء
- الأجهزة القابلة للارتداء: الساعات الذكية.



العلامات الساخنة: STM32H743VIT6 ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، الشراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > STMicro Electronics > STM32H743VIT6
STM32H743VIT6
  • STM32H743VIT6STM32H743VIT6

STM32H743VIT6

Kinglionski is the agent and distributor of STMicroelectronics model STM32H743VIT6, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

STM32H743VIT6 belongs to High-performance and DSP with DP-FPU, Arm Cortex-M7 MCU with 2MBytes of Flash memory, 1MB RAM, 480 MHz CPU, Art Accelerator, L1 cache, external memory interface, large set of peripherals.


Product Features

Type

Main product features

STM32H743VIT6

Core

-32-bit Arm® Cortex®-M7 core with doubleprecision FPU and L1 cache: 16 Kbytes of data and 16 Kbytes of instruction cache; frequency up to 480 MHz, MPU, 1027 DMIPS/ 2.14 DMIPS/MHz (Dhrystone 2.1), and DSP instructions

Security

-ROP, PC-ROP, active tamper

General-purpose input/outputs 

-Up to 168 I/O ports with interrupt capability



Product Description

STM32H743VIT6 devices are based on the high-performance Arm® Cortex®-M7 32-bit RISC core operating at up to 480 MHz. The Cortex® -M7 core features a floating point unit (FPU) which supports Arm® double-precision (IEEE 754 compliant) and single-precision data-processing instructions and data types. STM32H743VIT6 devices support a full set of DSP instructions and a memory protection unit (MPU) to enhance application security. 



STM32H743VIT6 devices incorporate high-speed embedded memories with a dual-bank Flash memory of up to 2 Mbytes, up to 1 Mbyte of RAM (including 192 Kbytes of TCM RAM, up to 864 Kbytes of user SRAM and 4 Kbytes of backup SRAM), as well as an extensive range of enhanced I/Os and peripherals connected to APB buses, AHB buses, 2x32-bit multi-AHB bus matrix and a multi layer AXI interconnect supporting internal and external memory access.

These features make STM32H743VIT6 microcontrollers suitable for a wide range of applications: 
-Motor drive and application control  
-Medical equipment 
-Industrial applications: PLC, inverters, circuit breakers 
- Printers, and scanners 
-Alarm systems, video intercom, and HVAC  
-Home audio appliances 
- Mobile applications, Internet of Things 
- Wearable devices: smart watches.



Hot Tags: STM32H743VIT6, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.