STM32H750VBT6
  • STM32H750VBT6STM32H750VBT6

STM32H750VBT6

Kinglionski هي الوكيل والموزع لطراز STMicroelectronics STM32H750VBT6 ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

ينتمي STM32H750VBT6 إلى الأداء العالي و DSP مع DP-FPU ، و Arm Cortex-M7 MCU مع 128 كيلو بايت من ذاكرة فلاش ، وذاكرة وصول عشوائي 1 ميجا بايت ، ووحدة معالجة مركزية 480 ميجا هرتز ، وذاكرة تخزين مؤقت L1 ، وواجهة ذاكرة خارجية ، وترميز JPEG ، وتشفير HW ، ومجموعة كبيرة من الأجهزة الطرفية.


مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

STM32H750VBT6

جوهر :

- 32 بت Arm & reg ؛ Cortex & reg ؛ -M7 core مع ذاكرة FPU مزدوجة الدقة وذاكرة تخزين مؤقت L1: 16 كيلو بايت من البيانات و 16 كيلو بايت من ذاكرة التخزين المؤقت للتعليمات ؛ تردد يصل إلى 480 ميجاهرتز ، MPU ، 1027 DMIPS / 2.14 DMIPS / MHz (Dhrystone 2.1) ، وتعليمات DSP

ذكريات :

- 128 كيلو بايت من ذاكرة فلاش

- 1 ميغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي: 192 كيلو بايت من ذاكرة الوصول العشوائي TCM (بما في ذلك 64 كيلو بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ITCM + 128 كيلو بايت من ذاكرة الوصول العشوائي DTCM للإجراءات الحرجة للوقت) ، و 864 كيلو بايت من SRAM للمستخدم ، و 4 كيلو بايت من SRAM في مجال النسخ الاحتياطي

الأمنï¼

- ROP ، PC-ROP ، العبث النشط ، دعم ترقية البرامج الثابتة الآمنة ، وضع الوصول الآمن



وصف المنتج

تعتمد أجهزة STM32H750VBT6 على نظام Arm & reg عالي الأداء ؛ Cortex & reg؛ -M7 32-bit RISC core تعمل بسرعة تصل إلى 480 ميجاهرتز. اللحاء و reg. - يتميز M7 core بوحدة النقطة العائمة (FPU) التي تدعم Arm & reg ؛ الدقة المزدوجة (متوافقة مع IEEE 754) وأنواع البيانات وتعليمات معالجة البيانات أحادية الدقة. تدعم أجهزة STM32H750VBT6 مجموعة كاملة من تعليمات DSP ووحدة حماية الذاكرة (MPU) لتعزيز أمان التطبيق.

تشتمل أجهزة STM32H750VBT6 على ذكريات مضمنة عالية السرعة مع ذاكرة فلاش بسعة 128 كيلوبايت ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 1 ميجابايت (بما في ذلك 192 كيلو بايت من ذاكرة الوصول العشوائي TCM ، وما يصل إلى 864 كيلو بايت من SRAM للمستخدم و 4 كيلو بايت من ذاكرة التخزين الاحتياطية SRAM) ، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة مجموعة من الإدخال / الإخراج المحسّن والأجهزة الطرفية المتصلة بنواقل APB ونواقل AHB ومصفوفة ناقل AHB متعددة 2 × 32 بت ووصلة AXI متعددة الطبقات تدعم الوصول إلى الذاكرة الداخلية والخارجية.

هذه الميزات تجعل المتحكمات الدقيقة STM32H750VBT6 مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات:
- قيادة المحرك والتحكم في التطبيق
-معدات طبية
- التطبيقات الصناعية: PLC ، محولات ، قواطع دوائر
- الطابعات والماسحات الضوئية
- أنظمة الإنذار والاتصال الداخلي بالفيديو والتكييف
-الأجهزة الصوتية المنزلية
- تطبيقات الموبايل ، إنترنت الأشياء
- الأجهزة القابلة للارتداء: الساعات الذكية.




العلامات الساخنة: STM32H750VBT6 ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > STMicro Electronics > STM32H750VBT6
STM32H750VBT6
  • STM32H750VBT6STM32H750VBT6

STM32H750VBT6

Kinglionski is the agent and distributor of STMicroelectronics model STM32H750VBT6, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

STM32H750VBT6 belongs to High-performance and DSP with DP-FPU, Arm Cortex-M7 MCU with 128 Kbytes of Flash memory, 1MB RAM, 480 MHz CPU, L1 cache, external memory interface, JPEG codec, HW crypto, large set of peripherals.


Product Features

Type

Main product features

STM32H750VBT6

Core :

- 32-bit Arm® Cortex®-M7 core with doubleprecision FPU and L1 cache: 16 Kbytes of data and 16 Kbytes of instruction cache; frequency up to 480 MHz, MPU, 1027 DMIPS/ 2.14 DMIPS/MHz (Dhrystone 2.1), and DSP instructions

Memories :

- 128 Kbytes of Flash memory

- 1 Mbyte of RAM: 192 Kbytes of TCM RAM (inc. 64 Kbytes of ITCM RAM + 128 Kbytes of DTCM RAM for time critical routines), 864 Kbytes of user SRAM, and 4 Kbytes of SRAM in Backup domain

Security:

- ROP, PC-ROP, active tamper, secure firmware upgrade support, Secure access mode



Product Description

STM32H750VBT6 devices are based on the high-performance Arm® Cortex®-M7 32-bit RISC core operating at up to 480 MHz. The Cortex® -M7 core features a floating point unit (FPU) which supports Arm® double-precision (IEEE 754 compliant) and single-precision dataprocessing instructions and data types.STM32H750VBT6 devices support a full set of DSP instructions and a memory protection unit (MPU) to enhance application security. 

STM32H750VBT6 devices incorporate high-speed embedded memories with a Flash memory of 128 Kbytes, up to 1 Mbyte of RAM (including 192 Kbytes of TCM RAM, up to 864 Kbytes of user SRAM and 4 Kbytes of backup SRAM), as well as an extensive range of enhanced I/Os and peripherals connected to APB buses, AHB buses, 2x32-bit multi-AHB bus matrix and a multi layer AXI interconnect supporting internal and external memory access.

These features make STM32H750VBT6 microcontrollers suitable for a wide range of applications: 
- Motor drive and application control 
-Medical equipment 
-Industrial applications: PLC, inverters, circuit breakers 
-Printers, and scanners 
- Alarm systems, video intercom, and HVAC 
-Home audio appliances 
-Mobile applications, Internet of Things 
- Wearable devices: smart watches.




Hot Tags: STM32H750VBT6, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.