بيت > منتجات > CY7C63513C-PVXC
CY7C63513C-PVXC
  • CY7C63513C-PVXCCY7C63513C-PVXC

CY7C63513C-PVXC

Kinglionski هي الوكيل والموزع لطراز المكونات الإلكترونية Cypress CY7C63513C-PVXC ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

تنتمي CY7C63513C-PVXC إلى وحدة تحكم USB ذات إدخال / إخراج بسرعة منخفضة 1.5 ميجابت في الثانية للمكونات الإلكترونية Cypress. CY7C63513C-PVXC عبارة عن متحكمات دقيقة قابلة للبرمجة (OTP) ذات 8 بت RISC. تم تحسين مجموعة التعليمات خصيصًا لعمليات USB ، على الرغم من أنه يمكن استخدام وحدات التحكم الدقيقة لمجموعة متنوعة من التطبيقات المضمنة غير USB.

يتميز CY7C63513C-PVXC بـ 32 دبوس GPIO لدعم USB والتطبيقات الأخرى. يتم تجميع دبابيس الإدخال / الإخراج في أربعة منافذ (المنفذ 0 إلى 3) حيث يمكن تكوين كل منفذ كمدخلات مع عمليات سحب داخلية أو مخرجات تصريف مفتوحة أو مخرجات CMOS التقليدية. يحتوي CY7C63413C / 513C على 24 دبوسًا GPIO (المنافذ من 0 إلى 2) تم تصنيفها بتيار حوض نموذجي 7 مللي أمبير. يحتوي CY7C63513C-PVXC على 8 دبابيس GPIO (المنفذ 3) تم تصنيفها بتيار بالوعة نموذجي 12 مللي أمبير ، مما يسمح لهذه المسامير بتشغيل مصابيح LED.

تستخدم المتحكمات الدقيقة Cypress مرنان سيراميك خارجيًا بسرعة 6 ميجاهرتز لتوفير مرجع لمولد ساعة داخلي. يعمل مولد الساعة هذا على تقليل انبعاثات الضوضاء المرتبطة بالساعة (EMI). يوفر مولد الساعة الساعات 6 و 12 MHz التي تظل داخلية في وحدة التحكم الدقيقة.

مواصفات المنتج


يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

CY7C63513C-PVXC

حل منخفض التكلفة للتطبيقات منخفضة السرعة مع متطلبات إدخال / إخراج عالية مثل لوحات المفاتيح ولوحات المفاتيح المزودة بجهاز تأشير مدمج ولوحات الألعاب وغيرها الكثير

يمكن تكوين الواجهة تلقائيًا لتعمل مثل PS2 أو USB

مؤقت تشغيل مجاني 12 بت مع دقات ساعة ميكرو ثانية واحدة

دعم مبرمج قياسي في الصناعة



العلامات الساخنة: CY7C63513C-PVXC ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CY7C63513C-PVXC
  • CY7C63513C-PVXCCY7C63513C-PVXC

CY7C63513C-PVXC

Kinglionski is the agent and distributor of Cypress electronic components model CY7C63513C-PVXC, focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

CY7C63513C-PVXC belongs to Low-Speed High Input/Output 1.5-Mbps USB Controller of Cypress electronic components.The CY7C63513C-PVXC are 8-bit RISC one time programmable (OTP) microcontrollers. The instruction set has been optimized specifically for USB operations, although the microcontrollers can be used for a variety of non-USB embedded applications.

The  CY7C63513C-PVXC features 32 GPIO pins to support USB and other applications. The I/O pins are grouped into four ports (Port 0 to 3) where each port can be configured as inputs with internal pull-ups, open drain outputs, or traditional CMOS outputs. The CY7C63413C/513C have 24 GPIO pins (Ports 0 to 2) that are rated at 7 mA typical sink current. The CY7C63513C-PVXC has 8 GPIO pins (Port 3) that are rated at 12 mA typical sink current, which allows these pins to drive LEDs.

The Cypress microcontrollers use an external 6-MHz ceramic resonator to provide a reference to an internal clock generator. This clock generator reduces the clock-related noise emissions (EMI). The clock generator provides the 6 and 12-MHz clocks that remain internal to the microcontroller.

Product Features


Type

Main product features

CY7C63513C-PVXC

 Low-cost solution for low-speed applications with high I/O requirements such as keyboards, keyboards with integrated pointing device, gamepads, and many others

 Interface can auto-configure to operate as PS2 or USB

12-bit free-running timer with one microsecond clock ticks

Industry-standard programmer support



Hot Tags: CY7C63513C-PVXC, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.