بيت > منتجات > CY7C68013A-128AXC
CY7C68013A-128AXC
  • CY7C68013A-128AXCCY7C68013A-128AXC

CY7C68013A-128AXC

Kinglionski هي الوكيل والموزع للمكونات الإلكترونية Cypress موديل CY7C68013A-128AXC ، مع التركيز على التجارة الخارجية للمكونات الإلكترونية لمدة 12 عامًا. إنها تصنع فقط عبوات جديدة وأصلية ، بسعر معقول وجودة عالية ، وتخدم معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

ينتمي CY7C68013A-128AXC إلى EZ-USB & reg ؛ FX2LP USB Microcontroller High-Speed ​​USB Peripheral Controller. توفر الواجهة العامة القابلة للبرمجة (GPIF) و Master / Slave Endpoint FIFO (ناقل بيانات 8 بت أو 16 بت) واجهة سهلة وبدون غراء للواجهات الشائعة مثل ATA و UTOPIA ، EPP ، PCMCIA ، ومعظم معالجات DSP /.


Cypressâ s EZ-USB & reg ؛ FX2LPâ (CY7C68013A / 14A) هو إصدار منخفض الطاقة من EZ-USB FX2 (CY7C68013) ، وهو متحكم USB 2.0 منخفض الطاقة ومتكامل للغاية. من خلال دمج جهاز الإرسال والاستقبال USB 2.0 ، ومحرك الواجهة التسلسلية (SIE) ، ووحدة التحكم الدقيقة 8051 المُحسّنة ، والواجهة الطرفية القابلة للبرمجة في شريحة واحدة ، ابتكر Cypress حلاً فعالاً من حيث التكلفة يوفر مزايا فائقة في السوق مع طاقة منخفضة للتمكين التطبيقات التي تعمل بالحافلات.

مواصفات المنتج

يكتب

ميزات المنتج الرئيسية

CY7C68013A-128AXC

USB 2.0 USB IF عالي السرعة (TID # 40460272)

جهاز إرسال واستقبال USB 2.0 مدمج أحادي الرقاقة ، SIE ذكي ، ومعالج دقيق 8051 محسّن

16 كيلوبايت من الكود / ذاكرة الوصول العشوائي للبيانات

واجهة بيانات خارجية 8 بت أو 16 بت



تطبيقات المنتج

مسجل فيديو محمول
تحويل MPEG / TV
أجهزة مودم DSL
واجهة ATA
قارئات بطاقة الذاكرة
أجهزة التحويل القديمة
الكاميرات
الماسحات الضوئية
شبكة محلية لاسلكية
مشغلات MP3
الشبكات




العلامات الساخنة: CY7C68013A-128AXC ، الصين ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، في الأوراق المالية ، الاقتباس ، خصم السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CY7C68013A-128AXC
  • CY7C68013A-128AXCCY7C68013A-128AXC

CY7C68013A-128AXC

Kinglionski is the agent and distributor of Cypress electronic components model CY7C68013A-128AXC , focusing on the foreign trade of electronic components for 12 years. It only makes new and original packaging, with reasonable price and high quality, and serves most of the European and American markets.

Send Inquiry

Product Description

CY7C68013A-128AXC belongs to EZ-USB® FX2LP™ USB Microcontroller High-Speed USB Peripheral Controller.The general programmable interface (GPIF) and Master/Slave Endpoint FIFO (8-bit or 16-bit data bus) provide an easy and glueless interface to popular interfaces such as ATA, UTOPIA, EPP, PCMCIA, and most DSP/processors.


Cypress’s EZ-USB® FX2LP™ (CY7C68013A/14A) is a low-power version of the EZ-USB FX2™ (CY7C68013), which is a highly integrated, low-power USB 2.0 microcontroller. By integrating the USB 2.0 transceiver, serial interface engine (SIE), enhanced 8051 microcontroller, and a programmable peripheral interface in a single chip, Cypress has created a cost-effective solution that provides superior time-to-market advantages with low power to enable bus-powered applications.

Product Features

Type

Main product features

CY7C68013A-128AXC

 USB 2.0 USB IF Hi-Speed certified (TID # 40460272)

Single-chip integrated USB 2.0 transceiver, smart SIE, and enhanced 8051 microprocesso

16 KB of on-chip code/data RAM

8-bit or 16-bit external data interface



Product Applications

Portable video recorder 
MPEG/TV conversion 
DSL modems  
ATA interface  
Memory card readers  
Legacy conversion devices  
Cameras 
Scanners 
Wireless LAN 
MP3 players 
Networking




Hot Tags: CY7C68013A-128AXC, China, Suppliers, Wholesale, Buy, In Stock, Quotation, Price Discount

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.